Monday 27 April 2009

From Majd


الإسم:مجد محمود عريقات المدرسة:بنات أبودييس الثانوية
العمر:15 عاما تاريخ الولادة:21_2_1994م
الصف:العاشر الأساسي عمل الأب:تاجر
مكان السكن:أبوديس مكان الولادة:أريحا
هواياتي :السباحة والرسم امنياتي:السفر الى جميع دول العالم وتعلم ركوب الخيل ورمي الرمح

اعيش حياة غير ملائمه لي كطفل فلسطيني ولكنها هنيئة لي بالنسبة لباقي اطفال فلسطين الذين يعيشون تحت احتلال ومدن وقرى مدمرة وأتمنى ان اعيش كباقي اطفال العالم انا وباقي فلسطين عامة تحت دولة مستقلة خالية من القتل والاجرام والارهاب

كامدن بالنسبة لي جزء من احلامي التي سوف تتحقق والمشاركة فيها امر جميل لانها على الاقل توفر لي شيئا من الاحتياجات الغير متوفرة في بعض المدن والقرى الاخرى وانا سعيدة جدا لان كامدن وفرت لي فرصة الذهاب الى بريطانيا واتمنى ان ازور مدينة الملاهي والالعاب وساعة بيج بن واشهر الجامعات والمدارس الموجودة

وارجو ان اكون عند حسن ظنكم
وشكرا

No comments:

Post a Comment